Genericode

المهارات التصميمية التي يحتاجها المصممين

في هذا المقال، سنعرض لكم أهم 3 مهارات يحتاجها المصممين لأداء الأعمال المطلوبة منهم وفق خطة مدروسة وبالتنظيم الصحيح لها.

التصميم البصري:

يعد التصميم البصري موضوعًا ضخمًا في تطوير الويب / التطبيق، ويركز بشكل أساسي على تحسين واجهة المستخدم وتجربة المستخدم لموقع ويب أو تطبيق من خلال العناصر والتأثيرات البصرية.

يستخدم الصور والرسوم التوضيحية والطباعة والتخطيطات والمساحات البيضاء والمزيد لإشراك المستخدمين في جوانب مثل التوازن والتباين والمبادئ الأخرى التي تجعل التصميم ناجحًا.

تخطيط المصممين:

تصميم الويب هو عملية تخطيط وإنشاء موقع ويب، بما في ذلك واجهة المستخدم الرسومية (GUI)، والعناصر التفاعلية، والتنظيم العام للموقع، والتصفح. يعمل مصممو واجهة المستخدم مع مصممي UX للتأكد من أن تصميمهم يوصل الفكرة بصريًا وفق نفس المفهوم الذي يتم التعبير عنه بواسطة المحتوى المكتوب. قد يُطلق على الشخص الذي يصمم صفحات الويب لتلبية هذه التوقعات المواصفات مصمم الويب أو مطور الويب أو مصمم الإنترنت أو مصمم الويب المستقل.

التصميم التفاعلي من المصممين:

لإنشاء تجربة إيجابية للزائرين، تحتاج إلى فهم الطريقة التي يتفاعل بها الأشخاص مع مواقع الويب. وتعرف على كيفية مساافي إنشاء واجهات تفاعلية ذات سلوكيات مدروسة جيدًا. تعد المعرفة الأساسية بتصميم التفاعل ضرورية لكل مصمم ويب يريد إنشاء تجارب سهلة الاستخدام للمستخدمين.

4 استراتيجيات تساعدك في تطوير قنوات السوشال ميديا

Related Posts

October 2, 2024

In the fast-paced world of startups, staying on top of mobile app development trends can give your business a competitive edge. Whether you’re developing

September 26, 2024

Colors in Design: The Evolution of Their Impact Colours have always played a significant role in shaping human emotions and decisions. In the modern
Open chat
1
Genericode
Hello!
If you need help, chat with us on whatsapp